#

تعلن شركة شركة إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورته القادمة (2024م _ 2028م)

مايو 5, 2024

يسر شركة إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي  أن تعلن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة ولمدة أربع سنوات سنوات تبدأ من01 يونيو2024م وتنتهي في 31مايو2028م .

فعلى السادة المساهمين أو غيرهم الراغبين في ترشيح انفسهم لعضوية المجلس للدورة الجديدة ممن تتوافر فيهم شروط العضوية وفقا للمتطلبات التي اشتملت عليها النصوص النظامية وتحديدا نظام الشركات ووفقا للضوابط والشروط الواردة في تعميم وزارة التجارة والاستثمار رقم (24233) وتاريخ 17/07/1437هـ ، التقدم بطلب الترشح موجهاً للجنة الترشيحات والمكافآت وذلك ابتدأ من يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024 م وحتى نهاية يوم السبت الموافق 18 مايو 2024م .

ويحق لكل مساهم ترشيح نفسه أو شخص اخر مؤهل او اكثر لعضوية مجلس الادارة وذلك في حدود نسبة ملكيته في راس المال، علما بأنه سيتم الإعلان عن موعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة لاحقا بعد اتخاذ الإجراءات النظامية وأخذ الموافقات الازمة، وفيما يلي المعايير والمتطلبات التي ينبغي تلبيتها أو إرفاقها مع طلب الترشيح :
1-تقديم إخطار للشركة يتضمن طلب الترشح مع تعريف بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبراته وبشكل خاص ما يتعلق بنشاط الشركة.
2-يجب ان يكون المرشح لعضوية مجلس الادارة من ذوي الكفاية المهنية ممن تتوافر فيهم الخبرة والمعرفة والمهارة والاستقلال اللازم ، بما يمكنه من ممارسة مهامه بكفاءة واقتدار.
3-ان يتمتع المرشح بالقدرة على التواصل الفاعل والتفكير الاستراتيجي.
4-الا يكون المرشح موظفا حكوميا.
5-في حالة العضو المستقل يجب الا تتوافر في العضو المستقل أي من الحالات التي تنافي الاستقلالية.
6-الا يكون المرشح قد سبق إدانته بجريمة مخلة بالشرف والأمانة ، او حكم بإفلاسه أو اجرى ترتيبات أو صلحا مع دائنيه ، أو غير صالح لعضوية المجلس وفقا لأي نظام او تعليمات سارية في المملكة.
7-على المرشح الذي سبق له عضوية مجالس إدارات أية شركة مساهمة أخرى او شركة إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري تقديم بيان يشتمل على فترة العضوية وعدد جلسات كل دورة ونسبة حضوره فيها.
8- إرفاق صورة واضحة من بطاقة الاحوال المدنية وسجل الاسرة وسائل الاتصال الخاصة بالمرشح وتشتمل على رقم الجوال ورقم الهاتف الثابت والفاكس والبريد الإلكتروني.
9-تعبئة وتوقيع نموذج السيرة الذاتية لمرشح عضوية مجلس الإدارة والذي يمكن الحصول عليه من خلال النقر على كلمة نموذج او في اسفل الصفحة الحالية وإرساله على البريد الالكتروني للشركة(INFO@ INMAIA.COM ).

10-بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يتولى عضويتها أو احدى لجانها. مع توضيح صفة العضوية. عضو تنفيذي،اوعضو غيرتنفيذي او عضو مستقل.
11-يجب ان يكون لدى المرشح قدر كافي من الخبرة والمعرفة بنظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات وغيرها من القوانين ذات الصلة.
12- يلتزم المرشح بجميع القواعد واللوائح الخاصة بعضوية مجلس ادارة الشركات وفقا لنظام الشركات ، علما بأن لجنة الترشيحات والمكافآت ستعطي الأولوية للمرشحين ذوي المؤهلات العالية والخبرات المختلفة التي تعطي قيمة مضافة لعضو مجلس الإدارة ولن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي الشروط المذكورة أعلاه .
سيقتصر التصويت في الجمعية العامة العادية التي سيتم تحديد موعدها لاحقا على من رشحوا انفسهم لعضوية المجلس وفقا لتلك الضوابط وعلى من تمت الموافق عليه من الجهات المختصة مع مراعاة المتطلبات النظامية الاخرى وفقا للقوانين واللوائح المعمول بها وباستخدام أسلوب التصويت التراكمي.
ترسل الطلبات ومرفقاتها لإدارة الشركة بالبريد السريع أو البريد الالكتروني للشركة عناية لجنة الترشيحات والمكافآت وذلك قبل نهاية التاريخ المحدد بالإعلان على العنوان التالي :
شركة إنمائية للاستثمار والتطوير العقاري والسياحي  – الرياض- مجمع إنمائية سنتر الدور الثاني – مكتب رقم 20-21 – ص . ب (51990) الرمز البريدي (  11553) أو info@inmaia.com
وللاستفسار يمكن التواصل مع الإدارة كالتالي :
هاتف 0112078686 تحويله 150-702 فاكس 0112078504
البريد الالكتروني info@inmaia.com

والله ولي التوفيق،،،

مرفقات: نموذج السيرة الذاتية.